الأسئلة الشائعة

بيانات الاشتراك

كيف أسجل في عقار ايزي؟
اذهب الى الصفحة الرئيسية ثم اضغط على (تسجيل الدخول) بعدها اختر (تسجيل جديد) ثم قم بتعبئة النموذج الخاص ببياناتك بعد ذلك ستصبح عضواً في عقار ايزي ويمكنك البدء بالاعلان عن عقاراتك لتسويقها بكل سرعة وسهولة.
كيف استرجع كلمة المرور؟
في حالة فقدانك كلمة المرور أو عدم قبولها اضغط على (تسجيل الدخول) في الصفحة الرئيسية ثم اضغط على (نسيت كلمة المرور) بعد ذلك قم بمراجعة بريدك الالكتروني حيث سيتم ارسال رابط تأكيد لإعادة كلمة المرور.
هل الاشتراك مجاني مع عقار ايزي؟
نعم, والموقع لا يطلب أي عمولة.

إدارة عقاراتي

كيف أعرض عقار لدى موقع عقار ايزي؟
بعد التسجيل معنا اضغط على ايقونة (اعرض عقارك مجاناً) في الصفحة الرئيسية اسفل الفيديو المتحرك ثم قم بتعبئة الحقول الخاصة بالعقار المٌضاف وبعد ذلك اضغط على ( حفظ ).
هل يمكنني التعديل على عقاراتي؟
نعم في أي وقت وهناك طريقتين الاولى من خلال الضغط على (عقاراتي) في أعلى الصفحة الرئيسية ثم اختيار العقار الذي ترغب التعديل عليه ثم اضغط على كلمة (تعديل) .. والثانية من خلال الذهاب الى تفاصيل العقار ثم الضغط على كلمة (تحرير).
أثناء اضافة العقار لم أجد الدولة أو المدينة او الحي للعقار المضاف؟
اكتب الدولة أو المدينة أو الحي في عنوان العقار او في وصف العقار .. بعد ذلك سيقوم عقار ايزي بإضافة الدولة أو المدينة أو الحي كما أنه سيتم تعديل العقار المضاف وفقاً للدولة أو المدينة او الحي.
لماذا لم أجد العقار المُضاف؟
يعني ذلك أن العقار تم تكراره وقد حُذف تلقائياً لأن العقارات المكررة يتم استبعادها فوراً.

أخرى

كيف أبحث عن العقار؟
قم بكتابة المدينة أو الحي الذي تبحث عنه في الحقل المخصص أعلى الصفحة الرئيسية وفي حال رغبتك البحث عبر الخرائط الفضائية فيمكنك اختيار (البحث بالخرائط) في الصفحة الرئيسية ثم بعد ذلك قم بتعبئة الحقل المخصص وفق الدولة فالمدينة فالحي.
كيف أتواصل مع مُعلن العقار؟
اضغط على (اسم المعلن) بجانب تفاصيل العقار ثم اضغط (تواصل مع) وبعدها قم بتعبئة النموذج .. أما عبر تطبيقاتنا فيمكنك التواصل مباشرة مع المعلن من خلال الهاتف.
هل لدى عقار ايزي تطبيقات؟
نعم، تطبيقاتنا متوفرة على متجري ابل وجوجل بلاي وروابط التحميل عبر فقرة تابعنا في أسفل الصفحة.