المانيا

  • الدول الأوروبية
  • المانيا
  • براندنبورغ
للبيع
56,000 يورو
اسم المشروع: جي اف اي . نوع المشروع: فندق 4 نجوم مالك المشروع :جيرمان فالكون انترناشونال . تاريخ الانشاء:2013 . مساحة الارض : 8000مترمربع مساحة البناء : 2151 متر مربع نسبة المساحات الخضراء : 20% حالة البناء : مجدد للتواصل الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 971509566958 او اليمايل:[email protected]
  • الدول الأوروبية
  • المانيا
  • براندنبورغ
للبيع
56,000 يورو
.حوض سباحة حدائق حول الفندق. مواقف سيارات . مدخل استقبال راقي . منطقة خاصة للحيوانات الاليفة . حراسة امنية – كاميرات مراقبة – نظام امان وحرائق متطور . خدمة الغرف عالية الجودة .
  • الدول الأوروبية
  • المانيا
  • هايدلبرج
للبيع
76,000 يورو
تملك الأن شقتك الفندقيه الخاصه في المانيا في منطقه الغابات السوداء ب اسعار تبدأ من 236000 الف درهم مساحة البناء : 2151 متر مربع تفاصيل المشروع : اسم المشروع جي اف اي نوع المشروع فندق 4 نجوم مالك المشروع : جيرمان فالكون انترناشونال مساحة الارض : 8000مترمربع نسبة المساحات الخضراء : 20% حالة البناء : مجدد عدد البنايات في المشروع :5 عدد الوحدات الغرف : 39 نماذج الوحدات :- الغرف ( مفرد – مزدوج ) ملكي – رجال اعمال – سويت جاهز للتسليم فوري ... تملك حر 100% ايضا ... امكانية التاجير : من خلال عقد ايجار لمدة 5 سنوات بعوائد ايجارية تصل الي 20% سنويا . للاستفسار الرجاء الاتصال على 00971508825215 الايميل .. [email protected]
(الشرق الاوسط) تتكون الشقة التي تقع بالطابق العلوي في عقار بقلب مدينة ميونيخ الألمانية من 3 غرفة نوم، وحمامين، وطرقتين وشرفة واحدة. وتقع الشقة التي تبلغ مساحتها 2906 أقدام مربعة في حي أولد كورت، وهي منطقة كان يشغلها في السابق أول مقر للحكومة الإمبراطورية في ألمانيا في القرن الرابع عشر في عهد الملك لدويغ الرابع.
  • الدول الأوروبية
  • المانيا
  • فرانكفورت
للبيع
3,000,000 يورو
فرصة فريدة وآمنة للاستثمار العقاري في ألمانيا ---------------------------------------------------- - أسواق للمواد الغذائية – سوبر ماركت – جديد البناء - مع عقد إيجار مدته 15 عاما مع مستأجرين ذوي الجدارة الائتمانية العالية - الفرص الاستثمارية تبدأ من 2 مليون يورو إلى 5 مليون يورو - عائد الاستثمار = 5% – 7% (يعتمد كثيرا على موقع العقار) - التمويل يصل إلى 70% من الاستثمار العقاري لغير مواطني الاتحاد الأوروبي --------------------------------------------------------------------------- التفاصيل ------------------------ //www.janzir-immobilien.de/wp-content/uploads/2017/02/German-Food-Market-AR.pdf

(الشرق الاوسط)
تمكنت ألمانيا من تجاوز بريطانيا لتصبح صاحبة أكبر سوق للعقارات التجارية في أوروبا، وهو ما يعكس حالة الحذر التي تسود الأجواء بين المستثمرين عقب تصويت المملكة المتحدة بمغادرة الاتحاد الأوروبي.
ووفقًا لبيانات شركة «ريـال كابيتال أناليتكس»، بلغت قيمة إجمالي ما تم تداوله من العقارات التجارية في ألمانيا 59 مليار يورو (نحو 63.65 مليار دولار) خلال العام الماضي، مقارنة مع 57 مليار يورو فقط (61.49 مليار دولار) في بريطانيا.

(زاوية)

أكد خبراء عقاريون شاركوا في ندوة عن السوق العقاري الالماني على أن سوق العقار الالماني يأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية على مستوى الاسواق العقارية الاوروبية (السوق البريطاني في المرتبة الاولى)، فيما يمتاز السوق الألماني بعدد من الامتيازات التي تجعله سوقاً جاذباً ومحبذاً لشريحة كبيرة من المستثمرين الأوروبيين والخليجيين على حد سواء.

(الشرق الأوسط)
انتعاش عقاري في برلين على ايقاع الاحداث العالمية السياسة